-->

الربح المضمون من مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات وعروض باور بوينت

الربح المضمون من مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات وعروض باور بوينت
    الربح المضمون من مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات وعروض باور بوينت -الربح من مشروع كتابة الرسائل العلمية على الكمبيوتر -العمل من المنزل- مشروع كتابة البحوث -مشروع كتابة الملخصات والمذكرات - الربح من مشروع عمل عروض بوربوينت -عمل بحوث -عمل مطويات- مشاريع نسائية-أفكار مشاريع نسائية صغيرة ناجحة-مشاريع صغيرة-مشاريع ناجحة businesses from home-women homework
    الربح المضمون من مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات وعروض باور بوينت -العمل من المنزل-الربح من مشروع كتابة الرسائل العلمية على الكمبيوتر - مشروع كتابة البحوث -مشروع كتابة الملخصات والمذكرات - الربح من مشروع عمل عروض بوربوينت -عمل بحوث -عمل مطويات- مشاريع نسائية-أفكار مشاريع نسائية صغيرة ناجحة-مشاريع صغيرة-مشاريع ناجحة businesses from home-women homework
    الربح المضمون من مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات وعروض باور بوينت 

    الربح المضمون من مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات وعروض باور بوينت :

      إذا كنت تخرجت من الجامعة أو الثانوية أو الدبلوم وعندك وقت فراغ تستغليه فى الدردشة والفيسبوك وغيره.إذن فأنت لديك قدرة كبيرة على الكتابة والتعامل مع الإنترنت فلماذا لا تستغلها لتحقيق عائد مادى يساعدك أنت وأسرتك والربح من عملك على الإنترنت؟
     فكرتي لكِ هي كتابة الأبحاث والمذكرات والملخصات والرسائل العلمية وعروض باور بوينت للطلاب والطالبات على الكمبيوتر.

    إستكمالاً لما بدأناه فى مواضيع سابقة عن أفضل المشاريع النسائية المربحة وتناولنا العديد من هذه المشاريع مثل:

    تحقيق أعلى ربح من مشروع الخياطة والتطريز من المنزل tailoring project for women


    مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات والملخصات والرسائل العلمية وعروض باور بوينت للطلاب والطالبات على الكمبيوتر:


    إحتياجات مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات والملخصات والرسائل العلمية وعروض باور بوينت للطلاب والطالبات على الكمبيوتر:

    • جهاز كمبيوتر.
    • معرفة جيدة ببرنامج الوورد والبوربوينت وبرامج الأوفيس بوجه عام.
    • إتصال دائم ومستمر بالإنترنت.
    • علاقات عامة جيدة وتواصل بمحلات الكمبيوتر وعرض خدماتك عليهم.
    • التسويق الجيد للمشروع خاصة عن طريق الإنترنت.
    الربح المضمون من مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات وعروض باور بوينت :
    كل النقاط السابقة سهلة وقد تكون متوفرة فيك ولكن تبقى نقطة التسويق هى العائق الأكبر أمامك .فإذا سوقت لمشروعك تسويقاً جيداً. نضمن لك بإذن الله ربحا كبيراً.


    كيفية التسويق عبر الإنترنت لمشروع كتابة الأبحاث والمذكرات والملخصات والرسائل العلمية وعروض باور بوينت للطلاب والطالبات على الكمبيوتر:



    1.  توجهي للمنتديات التجارية وكذلك التعليمية .
    2. انشئي موضوع بكتابة ابحاث وإنـشاء ملخصات وعروض باور بوينت للطلاب والطالبات .
    3. بعد كتابة االموضوع عليك الاهتمام به من رفع وغيره وانتظري قدوم الطلبات لكِ فستجدين كثير من الطلاب والطالبات ينشغلون بالامتحانات والمذاكرة وليس لديهم وقت لكتابتها .
    4. ستجدينهم يراسلونك بما يريدون ويفضل في هذه الفكرة كثرة التواصل مع الزبون الطالب او الطالبة حتى تقدمين بحثهم على احسن مايكون .
    5. حددي اسعارا مناسبة لكل بحث وانتي اعلم بوقتك فقدري اسعارك على حسب وقتك وحسب السعر الموجود فى السوق وققلى عن السوق قليلا.
    6. ملفات البوربوينت مطلوبة جدا خصوصا اذا كانت الاسعار  معقولة . حددى السعر لكل شريحة ريالين مثلاً .أو ما تجديه مناسباً .إختارى المؤثرات والصور الملائمة والألوان الهادئة والخط لابد ان يكون واضح جدا .
    7. أهم شئ أن تأخذى عربون مقدم وعليك الالتزام بشغلك وبالوقت المتفق عليه  والباقي عند الانتهاء ورضاء الزبون عن الشغل .
    8. عندما يأتيك الطلب عبر الإنترنت ولتحقيق الثقة مع الزبائن ليحول لك العربون على حسابك . لابد أن تريهم عمل من أعمالك السابقة (سابقة أعمال). فعليك إنتقاء عمل مميز تكونى عملتيه إما لزبون سابق أو أثناء دراستك فى الثانوية أو الجامعة.
    9. إذا كان المطلوب منك هو  بحث استعيني بجوجل واقرأي كثيرا عن مايتعلق بهذا الموضوع وانسخي وألصقي وابحثي عن كذا موقع لنفس الموضوع وابدعي بالنسخ والترتيب ليكون بحث متكامل ورائع , ولاتنسي كتابة المقدمة والخاتمة والمراجع والفهرس إذا اراد الطلب ذلك .
    10.  قد تجدين من يرسل لكِ كتاب اذا كان بنفس مدينتك ومحدد الذي يريدك ان تكتبيه فكل ماعليك هو كتابته بالوورد وراعي الإملاء وان تكون خالية تماما من الاخطاء الاملائية ثم نسخ ملف الوورد له بسي دي وإرسالها بالبريد أو واعطائه له او ارساله مكتوبا بالايميل .

    تحقيق أعلى ربح من مشروع كتابة الأبحاث والمذكرات والملخصات والرسائل العلمية:

    وسنوضح لك تجربة عملية لإحدى السيدات فىكتابة الرسائل العلمية على الكمبيوتر:


    تجربة السيدة آمال محمود والكتابة الرسائل العلمية على الكمبيوتر من مشاريع منزلية:

    السيدة امال محمود حاصلة على دبلوم تجارة، لها طفلان وارملة،وفكرت ايضاً فى مشاريع منزلية مربحة، و تقول ان احدى الاخوات قامت بمساعدتها على تعلم الكتابة على الكمبيوتر، ثم عرفتها على مكتب ترجمة وكمبيوتر، واتفقت معهم على تخليص اعمال كتابة الرسائل العلمية الخاصة بهم من المنزل، وتقول انها توفر دخل جيد دون الحاجة الى ترك اطفالها والعمل خارج المنزل.

    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق